story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
أمن وعدالة |

حادثة تودي بحياة شاب واتقال سائق “الطاكسي”

ص ص

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة خلال حادثة سير وقعت مساء اليوم الإثنين 22 أبريل 2024، على مستوى الطريق الرابطة بين المستشفى الجامعي محمد السادس وشارع عبد الكريم الخطابي بمراكش.

وبحسب معلومات حصلت عليها صحيفة “صوت المغرب” فقد لقي شاب في عقده الثاني مصرعه، إثر اصطدامه خلال قيادته لدراجته النارية بسيارة أجرة من الحجم الصغير.

وأوضحت مصادرنا أن الهالك، الذي كان على متن دراجة نارية صينية الصنع، والمعروفة في الأوساط المراكشية باسم “سي 90″، اصطدمت بسيارة أجرة من الحجم الصغير، خلال قيام سائق “الطاكسي” بانحراف في الاتجاه الأيسر، بينما كان سائق الدراجة يحاول التجاوز بسرعة كبيرة.

ولفظ الضحية أنفاسه الأخيرة في عين المكان، بينما أصيب السائق بحالة من الذعر جراء هول المشهد. وفور إخبارها بالحادث الأليم، انتقلت عناصر الأمن التابعة للدائرة الأمنية السابعة إلى عيم المكان، حيث باشرت تحرياتها حول ظروف وملابسات الحادثة، قبل أن تقوم بنقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بمنطقة أبواب مراكش لإخضاعها للتشريح الطبي وإعداد تقرير سيرفع إلى النيابة العامة المختصة.

كما قامت المصالح الأمنية بتوقيف سائق سيارة الأجرة ونقله صوب مقر الأمن، حيث سيتم تعميق البحث معه، على أساسا وضعه رهن الحراسة النظرية، وتقديمه امام النيابة العامة.