story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

جمال السلامي: المنتخب الأردني جاهز لتحدي كوريا الجنوبية

ص ص

أكد المدرب المغربي جمال السلامي، مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، جاهزية فريقه لمواجهة كوريا الجنوبية، المقررة غدًا الخميس 10 اكتوبر 2024، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وأوضح السلامي في ندوة صحافية عقدها اليوم الأربعاء أن المنتخب الكوري يواجه ضغوطًا كبيرة، خاصةً أنه سيلعب أمام الأردن والعراق على أرضيهما، بالإضافة إلى غياب النجم هيونغ مين سون عن صفوفه ، مؤكدا أن اللاعبين عازمون على تحقيق التأهل، داعيًا في نفس الوقت الجماهير إلى الحضور ودعم الفريق.

وعبر الإطار الوطني عن تقديره لحضور ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الذي كان له تأثير إيجابي على معنويات اللاعبين خلال تدريباتهم. وأضاف أن خبرة لاعبي الوحدات والحسين إربد في البطولات الآسيوية ستساهم في تعزيز أداء المنتخب في المباريات المقبلة.

وواصل المنتخب الأردني تحضيراته الفنية والبدنية، حيث أجرى مرانه الأخير أمس الثلاثاء، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء موسى التعمري الذي يتدرب بشكل منفرد بسبب إصابته الأخيرة.

يذكر أن المنتخب الأردني يتصدر حاليا المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2026، برصيد 4 نقاط، وذلك بالتساوي مع كوريا الجنوبية والعراق، بينما تأتي الكويت في المركز الرابع بفارق نقطتين عنهم.