story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ثنائية بوديمير تقود أوساسونا إلى انتصار ساحق على برشلونة

ص ص

سقط فريق برشلونة في فخ الهزيمة أمام مضيفه أوساسونا، بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت أمس السبت 29 شتنبر 2024 بملعب آل سادار، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.


وأنهى أوساسونا الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين، حيث افتتح التسجيل أنتي بوديمير برأسية في الدقيقة 18 بعد عرضية متقنة من الجناح المعار من بايرن ميونخ، بريان زاراجوزا. ثم أضاف زاراجوزا الهدف الثاني في الدقيقة 28 بتسديدة قوية إثر هجمة مرتدة سريعة.


ومع بداية الشوط الثاني، قلص برشلونة الفارق بواسطة المهاجم الشاب باو فيكتور الذي استغل خطأ من حارس أوساسونا سيرجيو هيريرا، ليسجل في الدقيقة 53. لكن أوساسونا رد سريعاً، حيث سجل بوديمير الهدف الثالث لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 72، بعد تعرضه للإعاقة داخل منطقة الجزاء.


وفي الدقيقة 85، سجل البديل أبيل بريتونس الهدف الرابع لأوساسونا بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة، ليؤكد تفوق فريقه.


ورغم ذلك، سجل لامين جمال الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 89، لكن ذلك لم يكن كافياً لتغيير نتيجة المباراة.


وبعد هذه الهزيمة تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة، ما يمنح الفرصة لريال مدريد لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة في حال فوزه على أتلتيكو مدريد اليوم الأحد. بينما رفع أوساسونا رصيده إلى 14 نقطة، ليقفز للمركز السادس.


وفقد برشلونة ايضاً سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري، مما أثار تساؤلات حول خطط المدرب فليك، الذي قرر إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين مثل جمال ورافينها.