story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

توخيل يدفع بنصير مزراوي في مركز الظهير الأيسر أمام ريال مدريد

ص ص

يتجه الألماني توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونح لكرة القدم، إلى توظيف الدولي المغربي نصير مزراوي في مركز الظهير الأيسر أمام ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت تقارير صحفية ألمانية، أن تواجد الجناح الأيمن للنادي “الملكي”، رودريغو، يشكل خطرا على دفاعات البايرن، التي تعاني “الأمرين” هذا الموسم، إضافة إلى غياب ألفونسو ديفيز، الذي يشغل مركز الظهير، بسبب الإصابة.

وتابعت ذات المصادر، أن المدرب الألماني سيعتمد على نصير مزراوي لشغل مركز الظهير الأيسر، إيمانا منه بقدرة اللاعب على تقديم مستوى جيد على غرار ما قدمه أمام بوكايو ساكا، الجناح الأيمن لنادي أرسنال، بعدما تمكن من الحد من خطورته في الرواق الأيسر.

وسبق أن طالبت جماهير بايرن ميونخ بتغيير مركز نصير مزراوي، من الظهير الأيمن إلى الظهير الأيسر بعد المستوى الكبير الذي قدمه في مباراة إياب ربع النهائي أمام “الغانرز”، فضلا عن كون الفريق الألماني يعاني خصاصا في ذلك المركز، بحسب ما تحدث عنه توماس توخيل في مرات سابقة.

وسبق أن شارك الظهير الأيمين نصير مزراوي في مركز الظهير الأيسر مع المنتخب المغربي غير أنه لم يقدم ما كان منتظرا منه، خاصة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي احتضنتها الكوت ديفوار.

ويعد الموسم الحالي “الأسوء” للظهير الأيمن المغربي مع بايرن ميونخ الألماني، حيث جاء اسمه ضمن اللاعبين الذين باتت مغادرتهم لأسوار “آلينز آرينا” شبه رسمية، وفق ما كشفته صحيفة “بيلد” الألمانية، بسبب توالي الإصابات التي ألمت باللاعب في الشهور الأخيرة.

وشارك نصير مزراوي رفقة “البايرن” في 26 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات، بمجموع 1776 دقيقة، منح فيها 4 تمريرات حاسمة.