story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تقرير: باريس 2024 نقطة مفصيلة في مسيرة عبد الصمد الزلزولي

ص ص

أكد تقرير صحفي إسباني، أن مستقبل الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي ستتحدد معالمه انطلاقا من مشاركته وأداءه خلال دورة الألعاب الأولمبية المقررة في باريس هذا الصيف.

وأوضحت صحيفة “diario de sevilla” المهتمة بشأن أندية الأندلس، أن باريس 2024، ستكون علامة فارقة في مصير الزلزولي سواء على المستوى الشخصي أو الاحترافي، مبرزة أن مشاركتع وتألقه من شأنهما أن يرفعا من منسوب الثقة لدى اللاعب، وإعادة إحياء مسيرته من جديد.

وتابع المصدر نفسه، أن هذه المشاركة ستكون نقطة مفصيلة في مدى إمكانية إستمرار الدولي المغربي رفقة ريال بيتيس، خاصة وأن مسؤولي الفريق ليسوا مقتنعين بمردود اللاعب خلال الموسم المنصرم، مضيفة أن مشاركة جيدة في الأولمبياد ستحيي آماله في البقاء مع الفريق.

وفي سياق متصل، سبق لصحيفة “سبورت” الإسبانية، أن ذكرت في تقرير لها، أن تذبذب أداء اللاعب هذا الموسم، جعل استمراره في الفريق محط شك، ما وضعه أمام 3 خيارات.

وأوضحت الصحيفة، أن الخيار الأول للاعب هو تمديد عقده لموسم آخر مع ريال بيتيس، أملا في تألقه مع الفريق انطلاقا من الموسم المقبل.

وتابع المصدر عينه، أن الحل الثاني، يكمن في الانتقال إلى ريال مايوركا، تحت قيادة المدرب جاجوبا أراساتي، الذي سبق وأن أشرف على اللاعب خلال تواجده في أوسوسونا، وطالب به شخصيا.

واعتبرت صحيفة “سبورت” أن الحل الثالث، هو أن يعود الزلزولي إلى أوساسونا في الموسم المقبل على سبيل الإعارة، ويحاول إيجاد نفسه مرة أخرى، ويحاكي ما قدمه أثناء تواجده هناك.

وأوقعت قرعة الألعاب الأولمبية المنتخب المغربي في المجموعة الثانية، إلى جانب كل من الأرجنتين وأوكرانيا والعراق، وستنطلق المنافسة في الفترة ما بين 26 يوليوز و11 غشت المقبلين.