story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تقرير إنجليزي يكشف راتب رونالدو مع النصر

ص ص

أماط تقرير صحفي إنجليزي اللثام عن الراتب الذي يتحصل عليه نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو منذ التحاقه بصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية سنة 2022.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها مساء أمس الخميس 22 فبراير 2024، أن الراتب السنوي الذي يتلقاه النجم البرتغالي منذ التحاقه بنادي النصر السعودي، يصل إلى ما يقارب 177 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل سنويا تقريبا 200 مليون يورو، فيما يبلغ راتبه الأسبوعي تقريبا 3،5 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالي المتوج بالكرة الذهبية 5 مرات، عقب توقيعه مع النصر تحصل على مكافآة بقيمة 88 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 100 مليون يورو.

وفي الموسم الكروي الحالي، يتصدر “صاروخ ماديرا”، ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد مرور 20 جولة، حيث تمكن من تسجيل 21 هدفا، متقدما بهدفين عن مهاجم الهلال الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

والتحق رونالدو بالدوري السعودي، آواخر شهر دجنبر 2022، بعدما أعلن نادي مانشستر يونايتد فسخ عقده مع رونالدو في نونبر من نفس السنة بالتراضي، عقب مقابلته تلفزيونية مع “بيرس مورغن”، حين صرح أنه شعر بالخيانة من النادي، وإنه لا يكن الاحترام للمدرب الهولندي إريك تن هاغ.