story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
جرائم |

تفاصيل حصرية حول حادث طعن أب لامين يامال

ص ص

لازال حادث الطعن الذي تعرض له منير نصراوي أب لاعب برشلونة لامين يامال، محور حديث وسائل الإعلام والرأي العام الإسباني، في الوقت الذي أدلى فيه للبرنامج الشهير “شيرينغيتو” الذي يبث على القناة التلفزية السادسة، بتصريح من داخل مستشفى كانروتي بمدينة بادالونا أكد فيه ان حالته مستقرة وهو يخضع للمراقبة الطبية بعد تجاوز مرحلة الخطر.

وكان أب اللاعب لامين يامال قد تعرض لطعنات بالسكين خلال شجار داخل موقف للسيارات في حي روكافوندا بمدينة ماطارو القريبة من برشلونة ليلة الأربعاء الماضي، نقل على إثره إلى المستشفى في حالة خطيرة، بينما تضاربت الأنباء حول سبب الشجار وهوية مرتكبي الجريمة.

وقال مصدر من حي روكافوندا المعروف بإيوائه للمهاجرين المغاربة وأفارقة جنوب الصحراء لمنصة “صوت المغرب” بخصوص تفاصيل الحادث، إن منير نصراوي كان بصدد المرور أسفل إحدى العمارات مساء الأربعاء الماضي، فسقطت عليه قطرات ماء من إحدى الشرفات، فدخل في شنآن مع ساكني الشقة تطور إلى شجار تدخلت الشرطة المحلية لفكه وتهدئة الأمور.

وأضاف ذات المصدر أن ثلاثة من ساكنة المنزل المذكور وهم من جنسية مغربية، استدرجوا منير نصراوي بعد الشجار الأول بساعات، عبر الاتصال به هاتفيا مدعين رغبتهم في الصلح، وضربوا موعدا في إحدى الحانات بالحي، وانتهى اللقاء بأن استل أحدهم سكينا ووجه به ثلاث طعنات لمنير ولاذوا بالفرار، قبل أن ينتبه إليه أحد العابرين وينادي على رجال الأمن وسيارة الإسعاف.

وأكد مصدر “صوت المغرب” أن منير نصراوي يشتكي كثيرا في الآونة الأخيرة من التهجم عليه في الحي المذكور من طرف السكان المغاربة الذين يدعي منير أنهم ينادونه ب”الخائن”، بعدما فضل إبنه لامين يامال حمل قميص المنتخب الإسباني ورفض عرض الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل حمل قميص المغرب.

من جهة أخرى قالت مصادر إعلامية إسبانية إن مصالح الأمن الكطلاني “موسوس ديسكوادرا” اعتقلت المعتدين الثلاثة، ووضعتهم قيد الحراسة النظرية للبحث في تفاصيل الحادث وتقديمهم إلى القضاء الإسباني.