story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تغييرين في قائمة المنتخب المغربي الأولمبي

ص ص

أقدم طارق السكتيوي مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، على إحداث تغييرين في القائمة المستدعاة إلى وديتي ويلز وأوكرانيا يومي 22 و26 مارس الحالي.

واستبدل الناخب الوطني عمر الهيلالي لاعب فريق إسبانيول بهيثم منعوت لاعب اتحاد تواركة. في حين يهم التغيير الثاني توفيق بنطيب لاعب اتحاد تواركة الذي عوضه المهدي موهوب لاعب الرجاء الرياضي.

وكشف الإطار الوطني طارق السكتيوي يوم الخميس 14 مارس، عن اللائحة الرسمية للاعبين التي اعتمدها، استعدادا للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني الأولمبي، بمدينة أنطاليا بتركيا.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت يوم الخميس 29 فبراير 2024 عن تعيين السيد طارق السكتيوي مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 23سنة بدلا من عصام الشرعي.

وقالت الجامعة إن هذا التغيير، يأتي في إطار “النهج الجديد للجنة المنتخبات الوطنية والمتمثل في التنسيق والتواصل بين الاطر التقنية لكافة المنتخبات الوطنية”، مقدمة الشكر لعصام الشرعي لما قدمه خلال إشرافه على المنتخب الوطني لأقل من 23سنة.

ويأتي تغيير الشرعي، على بعد ما يقارب أربعة أشهر من بداية الألعاب الأولمبية التي تحتضنها باريس، والتي تشهد مشاركة المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة بعد ضمان بطاقة التأهل تحت قيادة الشرعي في يوليوز الماضي، بعد غياب نسختين.