story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
فن |

تضامنا مع غزة..  شذى حسون تؤجل إصدار ألبومها

ص ص

أجلت الفنانة المغربية العراقية شذى حسون، طرح أحدث أعمالها الفنية وهي أغنية تحمل عنوان “بنادي عليك” من ألبومها الجديد، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

ونشرت شذى حسون “بوستر” الألبوم، عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وعلقت: “حدادا على الأوضاع في فلسطين سوف يتم تأجيل إطلاق الألبوم لإشعار آخر”.

وكانت شذى حسون قد أثارت حماس متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي حين كشفت عبر صفحاتها الرسمية عن “برومو” عملها الجديد، وهو “ميني ألبوم” يضم أربع مقاطع غنائية باللهجة المصرية.

وتتنوع هذه الأغاني بين الرومانسي والإيقاعي، وتحمل عناوين “بنادي عليك، قلبي اختار، دلع، الليلة”.

وانتهت شذى حسون من تصوير جميع أغاني الألبوم تحت إدارة المخرجة بتول عرفة.

وتفاعل رواد المنصات الاجتماعية مع قرار شذى حسون بتأجيل ألبومها الجديد بسبب الأوضاع الصعبة التي تمر بها دولة فلسطين، مشيدين بتضامنها وتفاعلها بما يحدث فوق الأراضي الفلسطينية.

ويذكر أن شذى حسون تعاملت في أغنيتها الجديدة التي من المرتقب أن تصدرها باللهجة المصرية مع كل من فاضل الراوي على مستوى الكلمات ومحمد مصطفى في الألحان فيما عادت مهمة التوزيع الموسيقي لهشام محمد.

وللإشارة فإن شذى حسون مزدادة في المغرب من أم مغربية وأب عراقي الأصل، وظلت متشبثة بأصول والدها خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” الذي توجت بلقب نسخته الرابعة رافعة علم العراق، وهو الأمر الذي جر عليها جملة من الانتقادات من طرف متابعيها من المغرب.