story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تشيلسي يستهدف ضم فيكتور أوسيمين مقابل حكيم زياش

ص ص

أشار تقرير صحفي إنجليزي إلى رغبة فريق تشيلسي الإنجليزي إلى إجراء صفقة تبادلية مع نادي نابولي الإيطالي تشمل الدولي المغربي حكيم زياش، المعار إلى نادي غلطة سراي التركي.

وأوضحت صحيفة “The Guardian” البريطانية، أن فريق “البلوز” يحاول إستغلال تـألق حكيم زياش مؤخرا مع غلطة سراي، وإدخاله في صفقة تبادلية مع نادي نابولي الإيطالي من أجل التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل.

وتابع المصدر ذاته، أن الأمريكي تود بويلي، رئيس الفريق، يضع أوسيمين أولوية له، ما جعله يدخل كذلك في الصفقة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، إضافة إلى 77 مليون جنية إسترليني.

وفي المقابل، بات فريق غلطة سراي التركي، متشبثا بخدمات الدولي المغربي حكيم زياش للاستمرار معه في الموسم المقبل، خاصة بعد تصريجات مدرب الفريق، أوكان بوروك، عقب مباراة سيفاسبور في الدوري يوم الأحد 05 ماي 2024.

حيث قال “حكيم عانى في الفترة الأخيرة من الإصابات، لكنه في حالة جيدة الآن، ويشارك في معظم المباريات.. أضطر أحياناً لاستبداله مبكراً تفادياً للبطائق الصفراء والإصابات، لكنه معنا الآن وفي الموسم المقبل”.

وتابع قائلا “لا أدري ما الذي قد يحدث في فترة الانتقالات، لكنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا ونريد استمراره معنا”.

وتتواصل التكهنات حول مستقبل حكيم زياش، مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، حيث تتضارب التقارير حول استمرار زياش مع الفريق من عدمه، كما يحظى اللاعب بإهتمام أندية سعودية هي الشباب والقادسية.

وقاد الدولي المغربي حكيم زياش، فريقه غلطة سراي التركي، إلى إكتساح فريق سيفاسبور بستة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 05 ماي 2024، لحساب الجولة ال35 من الدوري التركي.

وشهد اللقاء مشاركة حكيم زياش أساسيا إلى غاية الدقيقة 83، تاركا مكانه لزميله تيتي، بعدما أبدع وأمتع في المباراة.

وسجل الأسد الأطلسي هدفين خلال هذه المباراة، حيث تمكن من التوقيع على الهدف الأول له ولفريقه في الدقيقة 11، ثم عاد وأضاف الهدف الثاني له، والرابع للفريق التركي في الدقيقة 60.

وبثنائيته في مرمى سيفاسبور أكد حكيم زياش على صحوته التهديفية مؤخرا. وبات في رصيده 8 أهداف، مقابل 4 تمريرات حاسمة، وذلك خلال 21 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات، بما مجموعه 1164 دقيقة لعب.