story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تألق زياش يحيي آماله في الاستمرار مع غلطة سراي

ص ص

دفع الأداء القوي الذي يقدمه الدولي المغربي حكيم زياش، في المباريات الأخيرة بعد عودته من الإصابة، إدارة نادي غلطة سراي إلى التفكير في تفعيل بند شراء عقد اللاعبن بعدما كانت تتجه نحو الاستغناء عن خدماته بمجرد انتهاء فترة إعارته.

وأوضحت تقارير صحفية تركية، أن أداء اللاعب خلال المبارتين التي لعبهما بعد الإصابة، خاصة مشاركته أمام فريق قاسم باشا يوم الأحد الماضي، بعدما منح تمريرة حاسمة جاء من خلالها هدف التعادل الثالث، جعل إدارة النادي تفكر في الاحتفاظ بنجم أسود الأطلس بعد انتهاء فترة إعارته.

وأكدت ذات المصادر، أن استعادة اللاعب لمردوده الفني والبدني، ومشاركته بشكل فاعل مع غلطة سراي، أعاد ترتيب الأوراق داخل الإدارة، وجعل المدرب أوكان بوروك يقر بأهمية اللاعب داخل المنظومة.

وتابعت المصادر عينها، أن الإدارة قررت التريث في حسم قرارها بشأن مستقبل حكيم زياش، خاصة في الوقت الذي بلغ فيه الدوري التركي مراحل الحسم، ولا يزال الصراع على أشده حول لقب الدوري بين غلطة سراي المتصدر حاليا، وفنربخشة الوصيف.

وكشفت ذات التقارير، أن لقاء قد جرى بين حكيم زياش، ونائب رئيس الفريق، إردن تيمور، حيث ناشد هذا الأخير من “الأسد الأطلسي” بعدم مناقشة أي عروض قد تأتيه، سواء كانت من الخليج أو أوروبا أو آسيا، والانتظار إلى غاية نهاية الموسم والجلوس مع الإدارة من أجل البث بشكل نهائي في مستقبل اللاعب، ملمحا إلى احتمالية استمرار اللاعب مع الفريق.

وسبق أن أوضحت تقارير صحفية، أن إدارة الفريق التركي، لم تعد مقتنعة بمردود اللاعب وكثرة إصاباته، وهو ما جعلها تفكر في عدم تفعيل بند شراء عقد زياش، أو تمديد فترة إعارته.

وعاد حكيم زياش إلى الميادين بعد غياب قارب 7 أسابيع، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب المغربي خلال مشاركته في كأس الأمم الإفريقية بالكوت ديفوار 2023، حيث شارك تقريبا لمدة 15 دقيقة في مباراة ريزا سبور، وكذلك أمام قاسم باشا.

ويتواجد النجم المغربي حاليا مع بعثة “أسود الأطلس” التي نادى عليها الناخب الوطني وليد الركراكي من أجل خوض مباراتي أنغولا وموريتانيا يومي 22 و26 مارس الحالي.