story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بونو يشيد بلاعبي الهلال وبالموسم الاستثنائي للفريق

ص ص

أعرب الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي الهلال السعودي، عن سعادته بقيادته ل”الزعيم” لمنصات التتويج للمرة الثالثة هذا الموسم، من بوابة كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء أمس الجمعة 31 ماي 2024، عقب الإطاحة بفريق النصر السعودي.

وشهد اللقاء تألق الدوري المغربي، الذي تمكن من خطف الأضواء في المباراة النهائية من خلال تصدياته الحاسمة أثناء اللقاء، إضافة إلى تصديه لركلتي جزاء.

وقال ياسين بونو في تصريحات صحفية لشبكة “SSC” السعودية عقب اللقاء “الحمد الله كما رأيتم، مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين، بلاعبين كبار. الحمد الله النهائي كان في المستوى”.

وتابع حارس مرمى “الزعيم” قائلا “مجموعة نادي الهلال، في كل مباراة عندما نواجه الصعوبة، تظهر معدنها الحقيقي، حتى بالطرد تمكنا من إنهاء المباراة في مستوى عال، وبدنيا اللاعبون كانوا حاضرين، وهذا ما جعلنا نصمد إلى النهاية”.

وشدد الدولي المغربي “الفريق كان عازما على تحقيق كافة الألقاب التي يشارك فيها، ولكن هذه هي كرة القدم، نحن بذلنا مجهودنا، لكن في بعض الأحيان الأمور لاتسير كما نريد، الحمد الله على أي شيء. في نظري بعد كل شيء فإن الفريق قدم موسما استثنائيا”.

وأنهى “الأسد الأطلسي” حديثه بالقول “الهلال ليس مجرد فريق، بل هو عائلة، تجعلك تحس بالروح بين اللاعبين”.

ويعد هذا التتويج هو الثالث للدولي المغربي هذا الموسم مع فريق الهلال، بعدما سبق وأن فاز بلقب دوري “روشن” السعودي، وكأس الدرعية للسوبر.

كما يعد الموسم الحالي “الأفضل” في مسيرة الدولي المغربي ياسين بونو، بعدما توج بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري “روشن” السعودي خلال الموسم الكروي 2023-2024، بحسب ما أعلنت عنه رابطة الدوري السعودي للمحترفين.