story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بودريقة ينفى صدور مذكرة بحث في حقه

ص ص

نفى رئيس المكتب الإداري لنادي الرجاء الرياضي محمد بودريقة، خبر صدور مذكرة بحث في حقه، مفندا في تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع فايسبوك، صباح اليوم الخميس 22 فبراير 2024، كل الأخبار التي تتحدث عن هروبه خارج أرض الوطن بسبب ملاحقة قضائية، بعد سفره الأخير للعلاج في المملكة المتحدة.

وكتب بودريقة على صفحته الرسمية بموقع الفايسبوك “نجحت صفحة فاشلة مقربة من أحد الفصائل المشجعة لأحد الأندية بنشر خبر مفاده أن مذكرة بحث في حقي من طرف الفرقة الوطنية و هو ما أنفيه جملة و تفصيلا وأؤكد أنه لا وجود لأي شكاية ضدي لدى الفرقة الوطنية حسب علمي و إذا كانت أنا رهن إشارتهم إذا توفرت الظروف.”

وأردف رئيس النادي الأخضر منتقدا انتشار الإشاعات حوله مؤخرا، “بكل صراحة ما وصل إليه المشهد عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤلم و مؤسف الإشاعة ثم الإشاعة و البحث عن البوز دون الإكترات بعواقبها لا على الشخص و لا على أقاربه”.

وأضاف أيضا “لكن أن نخترع أفلاما و ننشر أكاذيب ونفرح للخبر لذا البعض فهذا شيء مخزي.. البطولة تفوز بها في الميدان و ليس في المواقع، القضاء بيننا، اتقو الله في أنفسكم”.

وكانت أخبار قد تناسلت قبل أيام عن هروب رئيس الرجاء الرياضي ورئيس مقاطعة مرس السلطان محمد بودريقة نحو الخارج، بسبب متابعته أمام القضاء، أن ينشر هذا الأخير مقطع فيديو على موقع فايسبوك معلنا “خضوعه لعمليتين جراحيتين على مستوى شرايين القلب بالعاصمة البريطانية لندن، وأنه يخضع حاليا لمرحلة الاستشفاء، إضافة إلى أنه سيعود قريبا لمزاولة مهامه الشخصية والرياضية والسياسية”.