story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

بوجود حكيمي ورحيمي.. السكتيوي يكشف عن اللائحة الرسمية التي ستخوض الأولمبياد

ص ص

كشف الناخب الوطني طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، زوال اليوم الخميس 4 يوليوز 2024 ، عن اللائحة الرسمية للاعبين الذين سيرافقونه لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024 هذا الصيف.

ووجه طارق السكتيوي، الذي تولى مهمة تدريب المنتخب الأولمبي خلفا لعصام الشرعي، الدعوة إلى 22 لاعبا، لخوض هذه التظاهرة الرياضية العالمية، من ضمنهم كل من أشرف حكيمي نجم نادي باريس سان جيرمان، وسفيان رحيمي نجم نادي العين الإماراتي، بالإضافة إلى منير المحمدي الذي وقع مؤخرا مع نادي نهضة بركان عقدا يمتد لموسمين قادما من نادي الوحدة السعودي، وهؤلاء هم الثلاثي الذي يتجاوز سنهم 23 سنة.

وفيما يلي لائحة المنتخب الوطني:

حراسة المرمى : منير الكجوي المحمدي، رشيد غانيمي، محمد رضا أسماما.

خط الدفــــــاع : عادل تاحيف، أشرف حكيمي، أيمن الوافي، زكرياء الواحدي، أكرم النقاش، هيثم منعوت، مهدي بوكامير.

خط الوســــــط: ياسين كيشتا، أسامة تيرغالين، مهدي مباريك، أسامة العزوزي، أمير ريتشاردسون، بلال الخنوس، بنيامين بوشواري.

خط الهجـــــوم:  إلياس بنصغير، سفيان رحيمي، إلياس أخوماش، عبد الصمد الزلزولي، مهدي موهوب.

ومن أبرز الغيابات التي عرفتها هذه اللائحة، اسماعيل الصيباري نجم نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي، وآدم أزناو الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ الألماني، وعلاء بلعروش حارس مرمى نادي ستراسبورغ الفرنسي، إضافة إلى اللاعب عمر هلالي لاعب نادي إسبانيول الإسباني، ويونس طه الإدريسي لاعب نادي توينتي الهولندي.

جدير بالذكر أن قرعة الألعاب الأولمبية، كانت قد أوقعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية، إلى جانب كل من الأرجنتين وأوكرانيا والعراق، وستنطلق هذه المنافسات في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.