story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بنزيما يلمح إلى رغبته في المشاركة في الألعاب الأولمبية

ص ص

أبدى الدولي الفرنسي السابق، كريم بنزيما نجم فريق اتحاد جدة السعودي، حماسه من أجل المشاركة مع منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية التي تحتظنها باريس خلال الفترة من 26 يوليوز إلى 11غشت.

وقال نجم ريال مدريد السابق، في تصريح لقناة “ليكيب الفرنسية” عند سؤاله عن إمكانية مشاركته مع المنتخب الأولمبي “دورة الألعاب الأولمبية؟ لم لا، بالطبع، يمكن أن يكون ذلك عظيما”.

وفي ذات السياق، ألمح ديدييه ديشون، مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم، سابقا، إلى إمكانية استدعاء بنزيما كأحد اللاعبين الثلاثة الذين يتجاوز سنهم 23 عاما، الذين يمكنهم أن يشاركوا في الألعاب.

وقال ديشامب “يجب أن نطرح السؤال على تييري هنري (مدرب المنتخب الأولمبي)، الهدف المشترك هو الحصول على أفضل فريق في الألعاب. إذا كانوا يريدون ذلك (بنزيمة أو لوريس أو فاران) وتييري يحتاج إليهم، فلم لا”.

ومن جهته، قال النجم الفرنسي السابق، تيري هنرييه، والمدرب الحالي للمنتخب الأولمبي “الجميع يريد القدوم، ولكن إذا ما كانوا سيتمكنون من الحضور، فهذا نقاش آخر. علينا أن نتناقش ونتحقق من الجميع قليلا، علينا أن نخطط لعدد من المواقف”.

وتابع قائلا “رغبة كريم بنزيما في المشاركة بالأولمبياد؟ لن أتحدث عن اللاعبين، كل شيء ممكن والاختيارات مفتوحة أمامي”.

وغاب النجم الفائز بالكرة الذهبية سنة 2022، عن كأس العالم الأخيرة في قطر 2022، بسبب الإصابة. وأعلن بعدها الاعتزال الدولي، حيث ذكر أن غيابه ليس بسبب الإصابة وحسب، بل أنه أُرغِمَ عن للرحيل بسبب ديدييه ديشامب، والمهاجم أوليفيي جيرو.