story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بعد رفع المنع.. الوداد البيضاوي يبرم 8 صفقات

ص ص

بعد قرار رفع المنع  عن نادي الوداد الرياضي، من طرف “الفيفا”، تمكن النادي الأحمر من القيام ببعض بالإنتدابات، وإتمام صفقات انتقال بعض اللاعبين، حيث كشف النادي البيضاوي صباح اليوم الخميس فاتح فبراير 2024، عن قيامه بإتمام 8 صفقات شتوية، قبل إغلاق باب موسم الإنتقالات الشتوية أمس الأربعاء.

وضمت هذه الصفقات كل من أيوب بوشتة وأسامة الزمراوي من شباب المحمدية. وبدر كادارين العائد إلى حضن الفريق الأحمر بعد فسخ عقده مع مولودية وجدة، وعودة كذلك إسماعيل الحداد بعقد يمتد لستة أشهر، ثم الظهير الأيمن إسماعيل غزوي من نادي فتح سباتة بالدارالبيضاء.

 فضلا عن ذلك، نجح نادي الوداد في إتمام صفقة المهاجم النيجيري أدي أوغونس، بعد انتهاء عقده مع كاراكاس الفنزويلي، مع إلتحاق  الدولي الكونغولي تريومف ريتش كوكولو، الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي.

إضافة إلى ذلك، تمكن نادي الوداد البيضاوي من ضم اللاعب الموريتاني سيدي بونا عمار الذي خاض النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية مع منتخب “المرابطون”، حيث وقع اللاعب العقد بطريقة إلكترونية في انتظار حلوله بالمغرب.

في حين غادر أسوار القلعة الحمراء كل من اللاعب أرسين زولا الذي التحق بنادي الكويت الكويتي، إضافة إلى السينغالي بولي صامبو جونيور وقع لفريق قونيا سبور التركي بعد فك الإرتباط بالوداد.