story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بعد تعثر انتقاله إلى التعاون.. حمد الله يقترب من نادي الشباب

ص ص

اقترب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، من الإنضمام إلى نادي الشباب السعودي، خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري، بعد تعثر مفاوضات انتقاله إلى فريق التعاون.

وذكرت صحيفة “الجزيرة” أن مسؤولي فريق الشباب تمكنوا من إقناع حمد الله بقبول الإنضمام إلى الفريق، بعد إطلاعه على مشروعهم الرياضي للموسم المقبل، ومن جهة أخرى لكون اللاعب لا يرغب في مغادرة دوري “روشن” على الرغم من وجود عروض أقوى من أندية ممارسة في الدوريين القطري والإماراتي.

وتابع المصدر عينه، أن الصفقة باتت جاهزة، وتنتظر فقط الإعلان الرسمي الذي من المرجح أن يكون في ال24 ساعة القادمة، دون أن تشير إلى مدة العقد، أو قيمة إتمام الصفقة.

ويطمح فريق الشباب إلى تدعيم منظومته، وتقوية كافة خطوطه، معتمدا على خبرة حمد الله وتجربته بالدوري السعودي، بعد مدة طويلة قضاها ما بين النصر والإتحاد، تمكن فيها من إثبات علو كعبه.

وتحدثت صحيفة “الرياضية” السعودية في وقت سابق، أن صفقة انتقال عبد الرزاق حمد الله إلى نادي التعاون كانت مهددة بالفشل، وذلك بعدما طالب اللاعب بزيادة راتبه السنوي إلى ما يقارب 7ملايين ونصف ريال سعودي، مقابل التوقيع.

وتابع المصدر عينه، أن حمد الله اتفق في البداية مع مسؤولي التعاون على التوقيع مقابل 5 ملايين ريال سعودي، إلا أنه تراجع عن ذلك في آخر لحظة، معللا أنه راتب قليل مقارنة عما كان يتقاضاه مع اتحاد جدة السعودي، وهو ما تسبب في تعثر الصفقة.

واستقر مسؤولو فريق الإتحاد على ضرورة تسريح حمد الله خلال “الميركاتو” الحالي، إيمانا منهم باستحالة خلق توليفة بينه وبين الفرنسي كريم بنزيما، وهو الإعتقاد السائد بدوره بالنسبة للاعب، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحافية سعودية في وقت سابق.

وانضم عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف اتحاد جدة خلال فترة الإنتقالات الشتوية سنة 2021، قادما من فريق النصر السعودي، وتمكن بسرعة من التأقلم مع الفريق، وتقديم مستويات جيدة معه.