story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بعد انقاذه من إصابة خطيرة لاعب الزمالك يشكر ياسين البحيري

ص ص

أعرب نبيل عماد دونغا، لاعب نادي الزمالك المصري، عن امتنانه العميق لياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان بعد أن قام هذا الأخير بانقاذه من خطر الإصابة، خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي جرت أطوارها أمس الأحد 19 ماي 2024.

وتعرض دونغا أمس خلال لقاء المقابلة النهائية لخطر السقوط على رأسه بشكل خطير، أثناء صراعه على إحدى الكرات الهوائية، إلى جانب اللاعب البحيري، الذي تصرف بذكاء وأسرع للإمساك به قبل أن يهوي على رأسه على أرضية الملعب، ما جنب اللاعب المصري إصابة خطيرة.

وقال دونغا معبراً عن شكره للاعب نهضة بركان “أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لـياسين البحيري، لاعب نهضة بركان، على اللفتة الرائعة التي أنقذني من السقوط وإمكانية التعرض لإصابة خطيرة.”

وبتدخل ياسين البحيري، اعتبر العديد من المتابعين من الجماهير الرياضية المصرية والمغربية، أن هذه اللقطة تستحق أن تكون أفضل لقطة في المباراة لما تجسده من روح رياضية يجب أن تسود كل الملاعب، التي تخطت التنافس بين الخصمين إلى النبل في التعامل والإنسانية.

واستطاع فريق الزمالك المصري أن يتوج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لهذا الموسم، بأفضيلة الهدف خارج الميدان، بعدما سجل هدفا في لقاء الذهاب بمدينة بركان الذي انتهى بنتيجة هدفين لهدف واحد لصالح النهضة البركانية.