story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بعد اعتقال الناصيري.. مكونات الوداد تعقد اجتماعات مع السلطات

ص ص

تجري في هذه الأثناء اجتماعات مكثفة بين مسؤولي الوداد والسلطات المحلية من أجل الحسم في الوضع القانوني والإداري للنادي، وذلك بعدما تم استدعاء زوال اليوم أعضاء مكتب النادي، من طرف عامل منطقة الحي الحسني لمناقشة وضعية النادي وإيجاد مخرج للمأزق الذي بات يعيشه بعد اعتقال رئيسه سعيد الناصيري.

وعلمت “صوت المغرب” من مصادر مقربة من فريق الوداد الرياضي أن من سيتولى تسيير النادي في هذه المرحلة هو عبد المجيد البرناكي النائب الأول للرئيس رفقة أعضاء المكتب المسير  بعد صدور قرار إيداع الرئيس الحالي سجن عكاشة، اليوم الجمعة 22 دجنبر 2023. 

وفي نفس السياق صرح الصحفي الرياضي، أسامة بيتي، المقرب من كواليس القلعة الحمراء وإدارتها، لصحيفة “صوت المغرب”،  أن “والي جهة الدار البيضاء السطات، محمد مهيدية، قام هو الآخر باستدعاء أعضاء المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي اليوم الجمعة من أجل مناقشة مستقبل إدارة النادي”.

وأشار المتحدث إلى أن “إدارة نادي الوداد الرياضي لم تعقد جموعها العامة منذ أربع سنوات، وبذلك لا أحد يعلم حقيقة ميزانية النادي ولا تفاصيلها”.

هذا ومن المرتقب أن تبدأ مكونات نادي الوداد البيضاوي، الإعداد لجمع عام استثنائي، في القريب العاجل، من أجل تشكيل مكتب مديري جديد أو لجنة مؤقتة لتسيير أمور النادي، إلى حين عقد جمع عام غير عادي لانتخاب مكتب جديد بريس جديد، في حال استمرار اعتقال ريس النادي الحالي سعيد الناصيري.