story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بطموحات متباينة.. الرجاء يواجه المولودية في نصف نهائي كأس العرش

ص ص

يخوض فريقا الرجاء الرياضي ومولودية وجدة لكرة القدم مباراة نصف نهائي كأس العرش موسم 2023/ 2024، مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، بملعب أدرار بمدينة أكادير، وذلك لتحديد هوية المتأهل الثاني لنهائي المسابقة، بعد الجيش الملكي الذي ضمن التأهل يوم الأحد الماضي على حساب المغرب الفاسي.

ويطمح النسور الخضر إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي بصموا عليها خلال الموسم الجاري، لتحقيق نتيجة الفوز أمام المولودية المثقل بالمشاكل المادية والتقنية التي رمت به إلى القسم الثاني قبل أيام، بعد هزيمته أمام الرجاء الرياضي في آخر جولات البطولة الاحترافية بثلاثة أهداف نظيفة بالملعب الشرفي بوجدة.

ومن جهته يسعى “سندباد الشرق”، في مباراة الليلة، إلى تجاوز آثار النتائج السلبية التي حصدها خلال هذا الموسم والثأر من منافسه الرجاء بتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من بلوغ نهائي الكأس الفضية أمام الجيش الملكي.

وعلاقة بالموضوع، عينت مديرية التحكيم، محسن الصوردي من عصبة الجنوب، حكماً لقيادة هذه المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء، فيما أسندت مهمة قيادة تقنية الفيديو المساعد “الفار” للحكم حمزة الفارق.

وكان فريق الجيش الملكي قد ضمن مقعده في نهائي كأس العرش، بعد الفوز على فريق المغرب الفاسي، بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي احتضنها ملعب أدرار بمدينة أكادير يوم الأحد الماضي.

وفي السياق، سيتم تسليم درع البطولة الوطنية الاحترافية، الذي فاز به نادي الرجاء الرياضي الأسبوع ما قبل الماضي، مباشرة بعد نهاية مباراة الليلة بين النسور الخضر والمولودية الوجدية، حسبما جاء في بلاغ سابق للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.