story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

برشلونة يعتزم إعادة شادي رياض والاستفادة منه ماديا

ص ص

كشف تقرير صحفي إسباني، عن رغبة فريق برشلونة في استعادة الدولي المغربي شادي رياض المعار إلى نادي ريال بيتيس منذ الصيف الماضي، على أن يتم بيتعه لاحقا بما لا يقل عن 15 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن استعادة برشلونة “للأسد الأطلسي” الهدف منه هو المساعدة في الحل من الأزمة المالية التي تعصف بالفريق.

وأكد المصدر ذاته في تقرير له أن قيمة الشرط الإلزامي لبيتيس 3 ملايين يورو، بينما يملك برشلونة حق إعادة الشراء مقابل 7 ملايين يورو، ونية برشلونة هي إعادته بعد تألقه هذا الموسم.

وشددت الصحيفة الكتالونية، أن الإدارة تعتزم بيع عقد اللاعب مقابل ما لا يقل عن 16 مليون يورو، حيث أن “البلاوغرانا” لديه فائض من المدافعين بالتالي يحاول الإستفادة ماليا من بعضهم، وهي حالة الدولي المغربي شادي رياض.

واعتبر التقرير، أن بيع عقد شادي رياض سيعد بمثابة انتصار للمدير الرياضي للفريق ديكو، حيث أن هذا الأخير يرى أن صفقة بيع رياض لأحد الأندية الإسبانية ممكنة جدا، وهو حاليا يشتغل عليها.

ونظير تألق شادي رياض، أقدم الناخب الوطني وليد الركراكي على إستدعاء شادي رياض خلال التوقف الدولي لشهر مارس المنصرم، وشارك أساسيا في مباراة المغرب وموريتانيا، وخلف صدى جيدا لدى الشارع الرياضي المغربي.