story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

باير ليفركوزن يعلن غياب أمين عدلي حتى يناير 2025

ص ص

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني، اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024، أن الدولي المغربي أمين عدلي سيغيب عن الملاعب حتى يناير 2025، بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة فريقه ضد بريست الفرنسي يوم أمس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وذكر بيان النادي”أمين عدلي سيغيب حتى يناير 2025 بعد تعرضه لكسر في الشظية اليسرى خلال المباراة ضد بريست. نتمنى له الشفاء العاجل”.

وكان عدلي قد دخل المباراة كبديل في الدقيقة 63، لكنه تعرض للإصابة بعد 18 دقيقة فقط، إثر تدخل عنيف من المدافع صومايلا كوليبالي، ليضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 81. وعقب المباراة، أعرب المدرب تشابي ألونسو عن حزنه للإصابة، قائلاً: “الأمر لا يبدو جيدًا، كانت هذه أسوأ الأخبار التي تلقيناها اليوم”.

يذكر أن عدلي شارك هذا الموسم في 12 مباراة مع ليفركوزن في مختلف المسابقات، كما خاض مع المنتخب المغربي مباراتي تصفيات كأس أمم إفريقيا أمام إفريقيا الوسطى في وجدة، وبعد هذه الإصابة بات من المؤكد غياب اللاعب عن التوقف الدولي المقبل حيث سيواجه المنتخب المغربي كل من ليسوتو والغابون في نونبر المقبل، ضمن منافسات الجولة 5 من تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025