story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بايرن ميونخ يستهدف ضم دياز في صفقة تبادلية مع ريال مدريد

ص ص

اشترط نادي بايرن ميونخ الألماني إجراء صفقة تبادلية مع ريال مدريد تشمل الدولي المغربي إبراهيم دياز، مقابل حصول “الملكي” على الظهير الأيسر، ألفونسو ديفيز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع “فيتشاخيص” الإسباني، نقلا عن “ديفينسا سنترال” المهتم بشأن نادي ريال مدريد، أن الفريق الإسباني لا يزال متشبثا بخدمات الكندي ألفونسو ديفيز، خاصة في ظل الغموض الذي يلف مستقبل الفرنسي فيرلاند ميندي، ناهيك عن الحاجة الماسة للفريق بتدعيم خطوطه الخلفية.

وتابع المصدر ذاته، أن بايرن مينوخ بدوره منفتح على رحيل الكندي مقابل عائد مادي، خاصة وأنه يتبقى موسم واحد في عقده، وأن الإدارة لن تمانع فكرة قدوم إبراهيم دياز في صفقة تبادلية، لكون اللاعب في نظرهم قادرا على مساعدة الفريق وإعادته إلى الطريق الصحيح بعد الموسم الصفري الذي مني به.

وشدد التقرير على أن مسؤولي الفريق “البافاري” يعلمون بصعوبة الأمر، وشبه إستحالته، نظرا لتشبث كارلو أنشيلوتي وفلورنتينو بيريز بالدولي المغربي، إلا أنهم لن يمانعوا ربط خطوط الإتصال، وجس نبض اللاعب.

ولا يعد فريق “البايرن” الوحيد المهتم بخدمات إبراهيم دياز خلال “الميركاتو” الحالي، إذ يحظى اللاعب بإهتمام مجموعة من الأندية على رأسها مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، إضافة نابولي الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أكدت أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قرر رفع راتب إبراهيم دياز انطلاقا من الموسم المقبل، كمكافأة لما قدمه اللاعب هذا الموسم.

وشدد المصدر ذاته، على أن اللاعب المغربي قد يصبح من بين اللاعبين الأعلى دخلا في النادي، علما أن راتبه السنوي حاليا يقارب ال7 ملايين يورو، معتبرا أن هذه الخطوة من بيريز من شأنها أن تحسم أمر بقاء دياز مع “الميرينغي”.

وشارك “الأسد الأطلسي” هذا الموسم مع ريال مدريد، في 44 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 12 هدفا، ومنح 9 تمريرات حاسمة، وتوج فيها بلقب الدوري الإسباني إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.