story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

باتنا يتعافى من الإصابة وسيتعد للإلتحاق بمعسكر الفريق

ص ص

أكدت صحفية “الرياضية” السعودية أن الدولي المغربي مراد باتنا، لاعب الفتح السعودي لكرة القدم، سيلتحق بمعسكر فريقه الأسبوع المقبل، بعد تماثله للشفاء.

وأكدت الصحفية السعودية، أن باتنا أصبح جاهزا للعودة إلى الملاعب، بعد تعافيه من الإصابة التي آلمت به، مشيرة إلى أنه سينضم إلى معسكر النادي في مدينة وجاشكا سلاتينا السلوفينية، فور انطلاقه، يوم الخميس المقبل، بعد أن وصل إلى المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

وتابع المصدر ذاته، أن الدولي المغربي، استهل في يونيو الماضي، فترة العلاج الطبيعي، بعد جراحة “الفتق الأربي” أسفل البطن، التي أجراها في مدينة ميونيخ الألمانية، ليسترد عافيته ولياقته بعد ما يزيد عن الشهر من التدريب.

ومن المرتقب أن يستهل الفريق السعودي تحضيراته للموسم الجديد يوم الإثنين القادم، من أجل إجراء الفحوص الطبية والاختبارات اللياقية والبدنية، ليغادر بعدها إلى سلوفينيا، يوم الخميس، على أن يمكث فيها حتى السابع من شهر غشت المقبل.

وشارك المهاجم المغربي مع فريق الفتح الموسم المنصرم، في 22 مباراة بالدوري، سجل فيها ثمانية أهداف، وصنع ثمانية أهداف أخرى، علما أن اللاعب غاب في العديد من الجولات بسبب الإصابة.