story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“اي سي ميلان” يسعى إلى ضم عبد الصمد الزلزولي

ص ص

يقترب الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب ريال بيتيس الإسباني، من الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي، بسبب تراجع مستواه في الآونة الأخيرة.

وأوضح تقرير نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن فريق “اي سي ميلان” يتابع الزلزولي منذ مدة، ويسعى إلى ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكون الدولي المغربي يتماشى مع منظومة الإيطالي ستيفانو بيولي.

وتابع ذات المصدر، أن الزلزولي بات بشكل شبه مؤكد خارج حسابات المدرب مانويل بيليغريني، وبات ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لمغادرة النادي مع نهاية الموسم الكروي الجاري. كون مسؤولي النادي لم يقتنعوا بما قدمه الدولي المغربي.

وسبق أن كشفت صحيفة “eldesmarque” الإسبانية، أن إدارة الفريق والمدرب مانويل بيليغريني، خاب أملهما في عبد الصمد الزلزولي، الذي كانوا يراهنون عليه بشكل كبير لتقديم الإضافة المرجوة للنادي.

وواصل المصدر ذاته، أن تذبذب مستوى الزلزولي ليس هو السبب الوحيد في رغبة الفريق في بيع عقده، بل كذلك من الناحية المالية، حيث تعكف الإدارة على تحقيق الموازنة المالية من خلال التخلي عن مجموعة من اللاعبين من بينهم الدولي المغربي.

وشددت الصحيفة، على أن مسؤولي ريال بيتيس باتو منفحتين على مناقشة كافة العروض المتعلقة باللاعب المغربي، وأن هذا الأخير بدوره يعتزم تغيير الأجواء والعودة إلى التنافس من جديد ومع فريق جديد، خاصة بعدما بات لا يفارق دكة البدلاء.

وشارك الدولي المغربي هذا الموسم رفقة الفريق “الأخضر والأبيض” الإسباني، في 32 مباراة في مختلف المسابقات، بما مجموعه 1485 دقيقة، سجل فيها خمسة أهداف، ولم يمنح أي تمريرة حاسمة.

وانتقل الجناح الأيسر المغربي إلى ريال بيتيس سنة 2023، قادما من فريق برشلونة، بعقد يمتد إلى غاية يونيو 2028