story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

انتقادات حادة تواجه النصيري في فنربخشة وعودة محتملة إلى إشبيلية

ص ص

يمر الدولي المغربي يوسف النصيري بفترة صعبة مع نادي فنربخشة التركي، حيث لم يتمكن حتى الآن من تقديم الأداء المنتظر منه منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو.

ويواجه النصيري، الذي سجل هدفًا واحدًا فقط في 11 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المنافسات، انتقادات حادة من الجماهير ووسائل الإعلام بسبب تراجع مستواه وصيامه عن التهديف لأكثر من شهرين، وتحديدًا منذ هدفه الوحيد في 17 غشت الماضي.

ورغم هذه الصعوبات، يبدي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو دعمه الكامل له، مؤكدًا ثقته في قدرته على تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

إشبيلية يسعى لتعزيز هجومه بعودة النصيري

وأشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى احتمال عودة النصيري إلى ناديه السابق إشبيلية، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما أصبحت إعارته من فنربخشة مطروحة.

وذكر موقع VAMOSMISEVILLA المقرب من النادي الأندلسي، أن المدير الرياضي للنادي، فيكتور أورتا، يسعى لاستغلال هذه الفرصة لإعادة النصيري، من أجل تعزيز خط هجوم الفريق الذي يعاني من أزمة تهديفية منذ رحيل اللاعب.

النصيري، الذي دافع عن ألوان إشبيلية لخمسة مواسم، كان قد توج مع الفريق بلقب الدوري الأوروبي في مناسبتين، ويملك علاقة مميزة مع النادي وجماهيره.

وفي المقابل، يواجه النصيري تحديات كبيرة في التكيف مع أسلوب اللعب في الدوري التركي، حيث لم يتمكن بعد من تحقيق الانسجام المطلوب مع زملائه في فنربخشة، رغم الدعم النفسي الذي يقدمه له مورينيو، الذي اجتمع معه مؤخرًا لتجديد الثقة فيه.

ويُذكر أن فنربخشة يتطلع إلى إعارته من أجل استعادة بعض من استثماره، خصوصًا أن الأداء الحالي للاعب لا يتماشى مع حجم الصفقة. وفي الوقت ذاته، يُعتبر النصيري خيارًا مثاليًا لإشبيلية، الذي يسعى لتعويض غياب الأهداف التي تركها اللاعب وراءه بعد رحيله.