story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

انتخاب المكتب الجديد للمولودية الوجدية يقابل بالرفض من الجماهير

ص ص

انتخب مساء أمس الزياني المدني رئيسا جديدا للمكتب المديري لنادي مولودية وجدة، خلفا للرئيس المستقيل محمد هوار، بعدما تحصل على 13 صوتا، خلال الجمع العام غير العادي الذي انقعد من أجل انتخاب مكتب جديد بعد استقالة المكتب السابق.

ولم يرق لجماهير سندباد الشرق انتخاب الرئيس الجديد الزياني المدني، حيث أجمعت في منشورات وتعاليق على منصة “فايسبوك”، عن امتعاضها من انتخاب الرئيس الجديد، معتبرة أنه “ليس رجل المرحلة، ولن يغير شيئا من واقع الفريق الغارق في المشاكل.

وأبرزت منشورات الجماهير الوجدية أن النادي حاليا بحاجة إلى رئيس غيور على الفريق، قادر على إخراجه من الوضعية الصعبة التي يعيشها.

وواصلت المصادر ذاتها، أن الرئيس الحالي، “هو بدوره كان جزءا من الأزمة التي تعصف بمولودية وجدة”، باعتباره كان ضمن مكتب الرئيس السابق محمد هوار، هذا الأخير الذي قدم استقالته السنة الماضية.

إضافة إلى ذلك، أبدت الجماهير امتعاضها من لائحة المكتب المسير، موضحة أن “ما يسري على الرئيس الحالي يسري على حال بعض الأسماء التي تكون المكتب الحالي”.

ويعيش فريق مولودية وجدة، على وقع أزمة مالية وتسييرية خانقة، حيث أعلن المكتب السابق برئاسة نور الدين زاندافو الاستقالة، بسبب عرقلة من العصبة الاحترافية وفق ما صرح به زاندافو، كما مُنع النادي من الانتدابات بسبب الضائقة المالية، وعدم صرف مستحقات بعض اللاعبين.

وعلى مستوى البطولة الوطنية، وبعد مرور 22 جولة، يحتل الفريق المركز ال14، برصيد 21 نقطة، من 5 انتصارات و6 تعادلات و10 هزائم.