story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

انتخاب هشام أيت منا رئيسا جديدا للوداد الرياضي

ص ص

انتخب الجمع العام العادي لنادي الوداد الرياضي، مساء اليوم الأربعاء 24 يوليوز2024، البرلماني ورجل الأعمال هشام آيت منا، رئيسا جديدا للفريق الأحمر.

وفاز آيت منا بكرسي الرئاسة، بعد ترشحه وحيدا، إثر انسحاب أنس كوراني وياسين سعد الله، قبل يوم واحد من عقد الجمع العام، فيما تم رفض انخراط عطيل توزيل.

وضم المكتب المديري الجديد 14 عضوا ، من بينهم 3 أعضاء فقط كانوا ضمن المكتب المسير الذي كان يرأسه الرئيس السابق عبد المجيد البرناكي، إذ يتعلق الأمر بكل من كمال الديساوي وأمين سفيان زهيري وعصام العسال وعبد الصادق مرشد ومحمد أمين شباني الإدريسي وسعد الدريب وأمينة عزمي وإدريس حسا ونبيل لحلو ويوسف فتحي وأمين المنجرة وعلي الوزاني ومحمد مهدي النباوي ومحمد الإدريسي.

إضافة إلى ذلك، شهدت اللائحة تواجد 7 مستشارين ويتعلق الأمر، بكل من علي الوزاني وعادل العنباوي، ومحمد فتحي، وأمين المنجرة، ونبيل لحلو، وإدريس حسا، و محمد الدريسي.

وأعرب أيت منا بعد انتخابه رئيسا عن شكره لكل من وثق به ودعمه، واعداً إياهم بأنه “لن يخيب ظنهم وأنه سيبذل كل ما في وسعه لإسعاد جماهير الوداد وتطوير النادي”.

وتمت المصادقة خلال هذا الجمع العام على التقريرين الأدبي والمالي والكشف عن تقرير مدقق الحسابات قبل انتخاب المكتب المديري الجديد للنادي.

وفي السياق ذاته وعد أيت منا في تصريحات سابقة جماهير الوداد البيضاوي بإنهاء ملف الانتدابات يوم الجمعة الـ26 من الشهر الجاري، استعداداً للدخول في معسكر تدريبي مغلق انطلاقا من فاتح غشت المقبل.