story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

اليونايتد يعزز احتمالات استمرار أمرابط وإجتماع مرتقب للحسم في مصيره

ص ص

لاقت صورة الدولي المغربي سفيان أمرابط، بالقميص الجديد للموسم المقبل لنادي مانشستر يونايتد، تفاعلا كبير بين جماهير وأنصار الفريق، خاصة في ظل الحديث عن مستقبل أمرابط مع “الشياطين الحمر”.

ونشر فريق مانشستر يونايتد في وقت سابق من يوم أمس الإثنين 01 يوليوز 2024، أسماء اللاعبين وصورهم بالقميص الجديد في تطبيقه المحمول، ومن ضمنهم سفيان أمرابط، وهو ما أثار فضول واهتمام أنصار الفريق الإنجليزي على منصة “إكس”، والتي تفاءلت خيرا بالمنشور واعتبرت أن سفيان أمرابط مستمر مع الفريق.

وفي ذات السياق، أشارت صحيفة “Manchester Evening News” في تحديث جديد حول مستقبل سفيان أمرابط، أن الإدارة ممثلة بالمدير الرياضي للنادي، دان أشورت، إضافة إلى المدير التقني، جيسون ويلكوكس، والرئيس التنفيذي، عمر برادة، ومعهم المدرب، إيريك تين هاغ، سيعقدون اجتماعا مرتقبا يوم 13 يوليوز الجاري، لمناقشة ملف الانتدابات، ما يعني تسوية وضعية أمرابط، ما بين البقاء بصفة دائمة أو الرحيل.

وسبق للدولي المغربي أن أفصح في وقت سابق، عن رغبته في الاستمرار مع الفريق الإنجليزي في الموسم المقبل، مؤكدا أن مفاوضات جارية في الفترة الحالية بينه وبين الإدارة.

وأظهرت مجموعة من الأندية اهتماما بضم “الأسد الأطلسي”، وهي أندية برشلونة وأتليتيكو مدريد الإسبانيين، إضافة إلى “اي سي ميلان” ولاتسيو الإيطاليين، وكريستال بالاس وفولهام الإنجليزيين، وأخيرا غلطة سراي التركي.

وبات سفيان أمرابط أول لاعب مغربي في التاريخ يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد الفوز في النهائية على الغريم التقليدي بمانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي شارك فيها أمرابط أساسيا، وتألق فيها.