story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“اليونايتد” يستغل تعاقد ريال مدريد مع مبابي لضم دياز

ص ص

مع اقتراب موعد انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، أشار تقرير صحفي إنجليزي، إلى رغبة إدارة مانشستر يونايتد في التعاقد مع الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة “ManchesterEveningNews” المقربة من أسوار قطبي مدينة مانشستر، إلى أن إدارة “الشياطين الحمر” مهتمة بضم دياز، وأنها ترى فيه لاعبا ذو مقومات كبيرة، تتماشى مع منظومة الفريق.

وشددت الصحيفة، على أن مسؤولي الفريق يسعون إلى استغلال الغموض في موقف ريال مدريد من ملف إبراهيم دياز، خاصة وأن استمرار اللاعب بات مهددا في ظل كوكبة النجوم التي يتوفر عليه النادي في مركز الهجوم، إضافة إلى قدوم الدولي الفرنسي، كيليان مبابي.

وتساءلت الصحيفة، عن حظوظ دياز في المشاركة مع “الميرنغي” انطلاقا من الموسم المقبل، معتبرة أن دياز عانى هذا الموسم من أجل إثبات ذاته والحصول على مكانة في منظومة أنشيلوتي، إلا أن قدوم مبابي قد “ينسف” ما حاول اللاعب بناءه.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أجمعت في وقت سابق، على أن مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، بعدما حسم صفقة ديكلان رايس سابقا، بات الآن يطالب بضم اللاعب المغربي، مؤكدة أنه بات “مهووسا” بطريقة لعبه.

وواصلت المصادر ذاتها، أن إدارة أرسنال على استعداد لدفع ما قيمته 70 مليون يورو من أجل دياز، بهدف تقوية وسط الميدان، وزيادة جودته من خلال خلق ثلاثية بين كل من ديكلان رايس ومارتن أوديغارد والقادم إبراهيم دياز.

واعتبرت الصحف ذاتها، أن ميكيل أرتيتا، لا يزال معجبا بطريقة لعب إبراهيم دياز منذ أن كانا معا في فريق مانشستر سيتي، مشددة على أن ظهور إبراهيم دياز مع الفريق الأول لمانشستر سيتي هو بفضل أرتيتا الذي رآه آنذاك منصهرا مع الإيقاع السريع للدوري الإنجليزي وطريقة لعبه.