story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الوينرز تنتقد القرارت التحكيمية لمباراة الفتح

ص ص

أبدى الفصيل المساند لنادي الوداد البيضاوي “الوينرز” استيائه من الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة النادي الأحمر أمام فريق الفتح الرباطي، أول أمس بالرباط برسم الجولة 16 من الدوري المحلي.

واعتبر الفصيل المساند للفريق الأحمر، “أن هذه الممارسة تصفية للحسابات من طرف مديرية التحكيم في حق الفريق”.

وعدد الفصيل في بلاغ نشره على حسابه “فايسبوك” اليوم الجمعة 09 يناير 2024، “الأخطاء التحكيمية التي شهدها اللقاء، والتي أدت إلى خسارة النادي الأحمر للمباراة بهدفين لهدف، بما فيها عدم الإعلان عن ضربة جزاء لصالح الوداد وعدم العودة إلى تقنية الفيديو في تلك الحالة، إضافة إلى احتساب هدف للفريق المستضيف رغم الخطأ المرتكب في حق مدافع الوداد، إلى جانب عدم تنفيذ ضربة ثابتة من مكانها، أدت إلى تسجيل هدف الفوز القاتل”، بحسب المصدر ذاته.

وأكد البلاغ ذاته، أن هذه “الأخطاء التي لا تنفك تتكرر في كل مباراة، توضح أن الفريق مستهدف من طرف مديرية التحكيم”.

وانتقد فصيل الوينرز أداء اللاعبين في هذه المباراة بالقول، “تفاءلنا خيرا من أجل رؤية الفريق الذي نريد، ولكن مع كامل الأسف المباراة الأولى خيبت الآمال، لا على مستوى النتيجة ولا على مستوى الأداء، لا رغبة ولا حماس ولا إرادة وكأن الفريق تنقل لتأدية الواجب ليس إلا. شيء غير مقبول نرفضه تماما ونحمل المسؤولية للجميع، لاعبين وطاقم تقني وإدارة، فأي مباراة يجب أن تُلعب بالقتالية والشراسة في الدفاع عن القميص، ولا مبرر لمشاهدة فريق بدون روح”.

وبخسارة المباراة يوم الأربعاء 07 فبراير 2024، تجمد رصيد نادي الوداد الرياضي في 25 نقطة محتلا بذلك المركز 4، في حين ارتقى نادي الفتح الرياضي إلى 24 نقطة في المركز 5.