story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الوداد يسحق مولودية وجدة بالثلاثية

ص ص

تمكن نادي الوداد الرياضي من تحقيق فوز ثمين، بثلاثة أهداف لهدف واحد، على نظيره نادي مولودية وجدة مساء اليوم الأربعاء 6 دجنبر الجاري، في المباراة المؤجلة برسم الجولة السابعة من الدوري المغربي، التي جمعت بينهما بملعب البشير بالمحمدية.

وكان فريق مولودية وجدة هو السباق لافتتاح باب التسجيل في الدقيقة 48 من المواجهة عن طريق اللاعب يوسف أنور، إلا ان فريق الوداد سيتمكن في الدقيقة 62 من تعديل الكفة عن طريق اللاعب يحيى جبران بعد اختراقه لدفاع النادي الوجدي.

وبعد أربع دقائق سيضيف اللاعب هشام بوسفيان الهدف الثاني للفريق البيضاوي في الدقيقه 66, قبل أن يختتم المهاجم السينغالي بولي سامبو مهرجان الأهداف، بهدف ثالث لصالح الوداد بعد تمريرة حاسمة من العميد يحيى جبران في الدقيقة 79.

وشهدت المقابلة حالتي طرد، بعدما أشهر حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه اللاعب هشام ايت برايم لاعب نادي الوداد البيضاوي في الدقيقة 27، قبل أن يضطر حكم اللقاء إلى إخراج الورقة الحمراء مرة أخرى ضد لاعب مولودية وجدة عماد سربوت في الدقيقة 33 .

وبعد هذه النتيجة ارتقى نادي الوداد الرياضي إلى المرتبة الرابعة في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، مناصفة مع نادي المغرب التطواني والفتح الرباطي برصيد 16 نقطة، فيما ظل فريق مولودية وجدة يحتل المركز ما قبل الأخير برصيد 7 نقاط.