story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الوداد يسارع الزمن للإعداد لمرحلة ما بعد الناصيري

ص ص

تسارع العديد من الفعاليات الودادية، الزمن منذ ليلة أمس الخميس 21 دجنبر 2023، من أجل الإعداد لمرحلة ما بعد رئيس النادي الحالي سعيد الناصيري، الذي وضع السجن ليلة البارحة، على خلفية متابعته رفقة آخرين، في ما بات يعرف بـ “ملف بارون المخدرات المالي”، وذلك بغية إيجاد رئيس جديد يقود سفينة النادي خلال المرحلة المقبلة.

وعلمت صحيفة “صوت المغرب” من مصادر مطلعة، أن مجموعة من المنخرطين داخل النادي، وعدد من رجال الأعمال وبعض محبي النادي الأحمر، يعملون على التنسيق والتواصل بينهم، منذ ليلة أمس، من أجل التحضير لجمع عام استثنائيينهي مرحلة الفراغ التي يعيشها النادي، بعد متابعة رئيسه رسميا في حالة اعتقال.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا التنسيق والتحركات داخل النادي، تواصلنا مع عضو المكتب المسير للنادي محمد طلال، من أجل التعليق حول قرار إعتقال الرئيس سعيد الناصيري، والإجراءات الإدارية التي سيتخذها المكتب، إلا أنه رفض التعليق عن ذلك.

وتواجه إدارة النادي الأحمر مشكلة حل العديد من الملفات الشائكة، من أبرزها إعادة النادي إلى سكة الانتصارات، ورفع المنع من الإنتدابات، وحل مشكل المستحقات المالية العالقة، لفادة عدد من اللاعبين وأطر ومستخدمي النادي.