story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الوداد الرياضي يضم ثنائي برازيلي في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي

ص ص

أعلن نادي الوداد الرياضي رسميًا تعاقده مع الثنائي البرازيلي رينان فيانا وآرثور وينديروسكي، حيث تمكن الفريق الأحمر من إتمام الصفقتين مساء أمس الخميس 19 شتنبر 2025 ، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، وذلك ضمن خطته لتعزيز تشكيلة الفريق للموسم الجديد.

تفاصيل تعاقد رينان فيانا

انضم رينان فيانا، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى الوداد قادمًا من أتلتيكو بارانينسي البرازيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء وسبق لفيانا أن شارك مع منتخب البرازيل تحت 20 عامًا، حيث شارك في 6 مباريات وسجل 10 أهداف في 20 مباراة مع فريق الشباب لناديه البرازيلي.

ويلعب فيانا في مركز رأس الحربة والجناح الهجومي، وسبق له أن تمت ترقيته للفريق الأول بأتلتيكو بارانينسي حيث شارك في مباراة واحدة.

أرقام اللاعب :

آرثور وينديروسكي والتعزيزات الأخرى

كما تعاقد الوداد أيضًا مع البرازيلي الآخر آرثور وينديروسكي، الذي يلعب في مركز صانع الألعاب، ويعد ثالث لاعب برازيلي ينضم للفريق خلال هذه الانتقالات بعد اللاعب بيدرينيو لاعب وسط كورينثيانز البرازيلي.

بالإضافة إلى اللاعبين البرازيليين، ضم الوداد عدة لاعبين آخرين لتقوية صفوفه، من بينهم السنغالي مباي نيانغ، مهاجم ميلان الإيطالي الأسبق، والجنوب إفريقي كاسيوس مايلولا لاعب تورينو الكندي، والموريتاني محسن بودا لاعب نواذيبو.