story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

النصيري على أعتاب الإنضمام إلى فنربخشة التركي

ص ص

اقتراب الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، من الإنضمام إلى نادي فنربخشة التركي خلال الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد مفاوضات متواصلة بين الناديين.

وأوضحت النسخة البرتغالية من شبكة “CNN” أن مدرب الفريق التركي، جوزيه مورينهو، استطاع إقناع النصيري بالإنضمام إلى فنربخشة خلال “الميركاتو” الحالي، مشددة على أن اللاعب اقتنع بفكرة ومشروع المدرب البرتغالي، وهو ما جعله يفضل العرض التركي على مجموعة من العروض الأخرى.

وتابع المصدر عينه، أن فنربخشة قريب جدا من ضم اللاعب مقابل 20 مليون أورو، بعدما تم رفض عرضه الأولي الذي بلغ 15 مليون أورو من طرف نادي إشبيلية الإسباني المالك لعقد اللاعب، مضيفا أن مفاوضات جادة ومكثفة ربطت بين الطرفين، ليتم الإستقرار في النهاية على مبلغ الصفقة الذي طلبه النادي الأندلسي.

في ذات السياق، نشر الصحفي الإسباني “ماكسيمو دي لاكروز” تغريدة على حسابه الشخصي على منصة “إكس” يؤكد فيها أن يوسف النصيري وضع قدما ونصف في نادي فنربخشة التركي، وأن الفريقين توصلا إلى اتفاق نهائي، من أجل النصيري، بقيمة مالية بلغت 20 مليون أورو، منها 16 مليون ثابتة و4 ملايين عبارة عن متغيرات، وبعقد يمتد إلى غاية 2028.

وأكد المصدر عينه، أن يوسف النصيري اتفق مع النادي التركي على كل الأمور الشخصية، مبرزا أنه سيتحصل على راتب يعادل أضعاف ما كان يتقاضاه خلال فترته مع إشبيلية، وأن الإعلان الرسمي للصفقة من المرجح أن يكون خلال الأيام المقبلة.

ويحظى النصيري باهتمام مجموعة من الأندية حاليا، حيث أوضحت تقارير صحافية أن أندية “البريمييرليغ” مانشستر يونايتد وتوتنهام، إضافة إلى ميلان الإيطالي، فضلا عن مجموعة من الأندية في دوري “روشن” السعودي، التي عبرت عن رغبتها في ضم النصيري.

وشارك يوسف النصيري هذا الموسم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة، وأنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.