story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الناطق الرسمي للوداد يحتج على التحكيم

ص ص

احتج محمد طلال، الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي، على طاقم تحكيم المباراة التي جمعت الوداد الرياضي بضيفه المغرب الفاسي مساء اليوم الخميس 11 يناير 2024، بملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب مؤجل الدورة 11، من البطولة الوطنية الاحترافية.

وقال طلال، في تصريحات صحافية عقب نهاية المباراة، “أرى أن ما حدث في مباراة اليوم هو أكثر من استهداف في حق الوداد”، متسائلا “عمن يدير لجنة التحكيم من خلف الستار؟” على حد تعبيره.

وأضاف المتحدث باسم النادي الأحمر، أن حكم المباراة “حرم الوداد من ضربة جزاء واضحة”، مشددا على أن “من يريد أن يرجع الوداد إلى الخلف ويجعل هذا النادي يتراجع في الترتيب فهو واهم”.

وختم محمد طلال كلامه بنبرة احتجاجية، حيث قال “أنا أحتج على لجنة التحكيم وليس على الأشخاص”.

وتعادل فريق الوداد ارياضي مع ضيفه المغرب بهدف لمثله، في مباراة اليوم، حيث كان فريق المغرب الفاسي هو السباق إلى التسجيل عن طريق اللاعب محسن بوريكة من ضربة الجزاء في الدقيقة 19، قبل أن ينجح الفريق الكضيف في تعديل الكفة عن طريق اللاعب أمين أبو الفتح في الدقيقة 28.

وبهذه النتيجة حافظ فريق الوداد على ترتيبه في المركز الرابع ب 25 نقطة، في حين تسلق المغرب الفاسي إلى المرتبة 8 ب 19 نقطة، عوض المرتبة 9 التي كان يحتلها من قبل.