story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ليبيا تحقق أول فوز لها في “كان الفوتصال”

ص ص

فاز المنتخب الليبي على نظيره الموريتاني بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد 14 أبريل 2024، على أرضية قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، برسم الدورة السابعة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة التي يحتضنها المغرب.

وتمكن المنتخب الليبي من الفوز على خصمه الموريتاني، بصعوبة في مباراة اتسمت بتكافؤ الفرص بين الطرفين، حيث كاد المنتخب الموريتاني أن يعدل النتيجة حتى آخر لحظات المباراة، وتفادي الهزيمة بفارق هدف واحد.

وعقب هذه النتيجة، رفع المنتخب الليبي من رصيده، ضمن المجموعة الثانية، متساويا مع موريتانيا ب3 نقاط، فيما احتلتمصر صدارة الترتيب بعد فوزها الثاني على ناميبيا الليلة، والتي تذيلت ترتيب هذه المجموعة بعد هزيمتها الثانية.

وكانت مباريات الجولة الأولى ضمن المجموعة الثانية، قد أسفرت عن فوز المنتخبين المصري والموريتاني، تواليا، على نظيريهما الليبي ب(4-0)، والناميبي ب(5-4).
وتقام منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين، وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وينظم المغرب، حامل اللقب مرتين، هذه التظاهرة للمرة الثانية على التوالي بعد أن حضي بشرف تنظيم الدورة السابقة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.