story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المنتخب الإسباني متمسك ببصيص أمل في انضمام دياز

ص ص

لا تزال الصحف الإسبانية تتابع قضية إبراهيم دياز على أمل أن يعدل عن رأيه، على الرغم من معرفتهم بأنه قد حسم القرار، واستقر على تمثيل المنتخب المغربي في قادم الاستحقاقات.

واعتبرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في مقال لها اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024، أن مدرب “لاروخا” لويس دي لافوينتي لا يزال يضع نجم ريال مدريد في مفكرته، مشيرة إلى العلاقة الجيدة التي تجمعهما، وأن دي لافوينتي “يحبه”.

ولا تزال إسبانيا متمسكة ببصيص أمل في تمثيل دياز لمنتخبها، حيث أشارت الجريدة إلى أن دياز إذا لم يعلن عن اعتزاله اللعب مع إسبانيا فمن الممكن أن يغير قراره ويصبح لاعبا لمنتخب “لاروخا” موضحة أن “الكرة الآن في مرمى دياز”.

واعتبر المصدر ذاته، أن السبب في ما آلت إليه الأمور هو الاتحاد الاسباني لكرة القدم، تحت الرئاسة المؤقتة بيدرو روشا، الذي خلف الرئيس الموقوف لويس روبياليس، واصفة إياه ب”المخزي”.

وسبق أن أجمعت الصحف الإسبانية يوم الأحد 10 مارس 2024، أن إبراهيم دياز قد حسم قراره في تمثيل المنتخب المغربي، وهو الأمر الذي أكده الخبير في أخبار انتقال اللاعبين فابريزيو رومانو.

ومن المقرر، أن يتواجد نجم ريال مدريد في لائحة الناخب الوطني وليد الركراكي، التي سيعلن عنها يوم الخميس 14 مارس 2024، استعدادا لموقعتي أنغولا وموريتانيا يومي 22 و24 مارس 2024.