story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المنتخب الأولمبي يكثف استعداداته للمشاركة في “باريس 2024”

ص ص

يواصل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحضيراته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقررة في باريس هذا الصيف.

وخاضت العناصر الوطنية يوم أمس الجمعة 12 يوليوز الجاري، حصة تدريبية جديدة ركز فيها الناخب الوطني طارق السكتيوي على الجانبين التكتيكي والبدني.

وشهدت الحصة التدريبية تواجد كل من سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، ومنير المحمدي، اللاعب الجديد لنهضة بركان، في الوقت الذي لا يزال أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، غائبا عن المجموعة.

وأفاد رحيمي في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية “الحمد الله، الإستعدادت للأولمبياد تمر في أجواء جيدة، وكل اللاعبين جاهزون، نتمنى أن نكون على أتم استعداد من أجل تحقيق مبتغى ومطلب الجماهير المغربية”.

من جهته، قال رشيد غانيمي، حارس الفتح الرباطي والمنتخب الأولمبي إن “الاستعدادات تمر في أحسن الأجواء، ونستعد كي نظهر بأفضل وجه ممكن خلال الألعاب الأولمبية، كي نكون عند حسن ظن جماهيرنا”.

جدير بالذكر أن قرعة الألعاب الأولمبية، كانت قد أوقعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية، إلى جانب كل من الأرجنتين وأوكرانيا والعراق، وستنطلق هذه المنافسات في الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و11 غشت 2024.