story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

المنتخب الأولمبي يفوز على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي

ص ص

تمكن المنتخب الوطني الأولمبي من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التدريبية التي جمعته يومه الخميس 18 يوليوز 2024 بفريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي الذي ينتمي للدوري الوطني بفرنسا.

وتدخل هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب أرموند شوفي بمدينة فيلفرانش ( ضواحي مدينة ليون ) في إطار استعدادات المنتخب الوطني الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها فرنسا في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز 2024 و 11غشت 2024.

ووفق بلاغ تغطية المباراة الذي نشر على الموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، سجل الهدف الأول للنخبة الوطنية اللاعب عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة الـ64، بينما وقع اللاعب ياسين كيشطا الهدف الثاني في الدقيقة الـ66.

وخاض المنتخب هذه المباراة التدريبية أثناء فترة معسكر “الأسود” بفرنسا، ليتسنى للطاقم التقني للنخبة الوطنية الوقوف عن قرب على آخر استعدادات العناصر الوطنية قبل بداية المنافسات الأولمبية الأسبوع المقبل .

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الأرجنتيني يوم 26 يوليوز الجاري، في أول مباراة رسمية له في أولمبياد باريس 2024، بعد أن أوقعته القرعة داخل المجموعة الثانية إلى جانب كل من المنتخب الأرجنتيني، والمنتخب العراقي والمنتخب الأوكراني .