story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المنتخب الأوكراني يفتتح التسجيل ضد المنتخب الأولمبي

ص ص

افتتح المنتخب الأولمبي الأوكراني التسجيل أمام المنتخب الوطني الأولمبي، في اللقاء الذي يجمع بينهما الآن على أرضية ملعب جيوفروي غيشار، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وجاء الهدف الأول للمنتخب الأوكراني في الدقيقة ال22 من عمر الشوط الأول، بعد هجمة سريعة من الرواق الأيسر، استطاع من خلالها اللاعب ماكسيم براغاو التلاعب بالدفاع، ليضع بعدها كرة على طبق من ذهب للاعب ديميترو كريسكيف الذي وجد نفسه دون رقابة، ليضع الكرة في شباك الحارس منير المحمدي دون معاناة.

ويدخل المنتخب الأوكراني هذه المباراة، رافعا شعار التحدي، خاصة بعد الهزيمة التي مني بها في أولى مبارياته أمام المنتخب العراقي بهدفين لهدف واحد، إذ يعول كثيرا على تحقيق نتيجة الفوز، وأي نتيجة غير ذلك، ستدخله في دائرة الحسابات الضيقة، التي قد تخرجه من الدور الأول للمنافسة.

من جهته خوض المنتخب الوطني الأولمبي هذه المباراة، وعينه على خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة، لكسر عقدة مستمرة منذ سنة 1972.

وتتطلع العناصر الوطنية إلى مواصلة التألق على الملاعب الفرنسية، في ظل معنوياتها المرتفعة بعد الفوز المهم في المباراة الافتتاحية أمام منتخب الأرجنتين القوي، ما يجعل حظوظ الأشبال قوية لتحقيق نتيجة الفوز، وحسم بطاقة التأهل إلى الدور ال16 المستعصي عن النخبة الوطنية منذ نسخة ميونيخ بألمانيا سنة 1972.