story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“الكاف” توافق على إجراء ودية المغرب وسيراليون بملعب “لوران بوكو”

ص ص

وافقت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على طلب المغرب باجراء مباراته الودية، المقررة ضد منتخب سيراليون يوم غد الخميس على أرضية ملعب “لوران بوكو” الذي سيحتضن مباراته الرسمية الأولى أمام منتخب تانزانيا يوم 17 يناير الجاري، ضمن منافسة كأس أمم افريقيا المرتقبة بالكوت ديفوار.

وأوضح بلاغ سابق للاتحاد السيراليوني أن اللقاء سيجرى يوم غد الخميس ابتداء من الساعة السادسة مساء، بالتوقيت المغربي (GMT+1).

ويخوض اسود الأطلس هذه المباراة  على أرضية ملعب “لوران بوكو”، الذي سيستضيف مباريات المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتشمل منتخبات المغرب، وتنزانيا، وزامبيا، والكونغو الديمقراطية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المواجهة الودية أمام سيراليون هي المباراة الودية الوحيدة التي سيجريها المنتخب الوطني، بعد إلغاء مباراة سابقة كانت مقررة ضد منتخب غامبيا بالمغرب.

وستكون هذه المباراة مغلقة في وجه وسائل الإعلام وبدون حضور جماهيري، وهي فرصة للناخب الوطني وليد الركراكي لتجريب الخطط التكتيكية التي سيعتمدها خلال مباريات الكان ، بالإضافة إلى تجريب كذلك بعض اللاعبين الذي لم ينالوا فرصتهم الكاملة داخل المنتخب الوطني.

وفي السياق من المنتظر أن يلتحق كل من أمين عدلي ونصير مزراوي بكوكبة أسود الأطلس اليوم الأربعاء 10 يناير 2024، بعد تخلف عدلي بسبب مراسيم دفن والدته التي توفيت ليلة السبت الماضي، ومزراوي لاستكماله حصص التعافي من الإصابة التي كان قد تعرض لها رفقة فريقه الألماني بايرن ميونيخ