story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

القضاء السعودي ينصف حمدالله في قضيته مع نادي النصر

ص ص

تمكن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم فريق اتحاد جدة السعودي، من الفوز بقضيته ضد نادي النصر، بعدما أقدم هذا الأخير على فسخ عقده مع اللاعب، لينتقل بعدها إلى نادي الاتحاد.

وكشف حمد الله من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تحصل على كافة مستحقاته المتأخرة من جانب نادي النصر، بعد ظهور إفتراء وبطلان الادعاءات التي جاءت ضده وبراءته مما نسب إليه في الفترة الماضية.

وقال حمد الله في البيان “ثبت قضاءً وقانونًا عدم صحة الدعاوي المقامة ضدي، واستلمت اليوم كافة مستحقاتي المالية بعد أن ثبت أن قرار فسخ عقدي كان غير صحيح وبدون سبب مشروع”.

وواصل قائلا “إشارة إلى ما تم تداوله في السنوات الماضية إعلامياً، من شائعات ومعلومات مغلوطة بحقي ثبت عدم صحتها أمام الجهات الرسمية، وعطفاً على ما تم اتخاذه في مواجهتي من إقامة دعاوى من النادي السابق لم تقتصر على اللجان القضائية، بل تجاوز ذلك إلى اتهامات وتهم لا أساس لها من الصحة أمام المحاكم السعودية، التي كانت كما هو معهود عنها منارة للعدل وللوقوف مع صاحب الحق”.

وأضاف “كوني التزمت خلال الفترة الماضية بعدم التصريح بأي أمر يتعلق بأي من الدعاوى والشائعات تجاهي كذباً وبهتاناً، وأن قرارات بعض الأشخاص العاملين بالنادي السابق هي من أوصلت العلاقة لما وصلت إليه، بالرغم من كامل الاحترام والتقدير للفترة التي قضيتها في النادي السابق”.

وتابع “ونظراً لأن الأمر يمسني شخصياً، أود التنويه بأنه ثبت قانوناً عدم صحة الدعاوى المقامة ضدي، وأنني أؤكد اليوم استلام كافة مستحقاتي المالية بموجب تحويل بنكي لحسابي الجاري، بعد أن ثبت أن قرار فسح عقدي كان قراراً غير صحيح وبدون سبب مشروع”.

وأعلن نادي النصر في نونبر 2021، عن فسخ عقد حمد الله، نتيجة اختلاف الرؤى بين الطرفين، ودخول الدولي المغربي في أزمة مع الطاقمين التقني والإداري. ليرفع الفريق بعدها قضية ضد اللاعب يطالبونه بدفع قيمة الشرط الجزائي بسبب عدم الالتزام ببنود العقد.