story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

القادسية متشبث بالنصيري.. والأخير يفضل فنربخشة

ص ص

لا يزال فريق القادسية السعودي متمسكا بأمله في التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، في الوقت الذي أكدت فيه تقارير صحافية أن فنربخشة التركي حسم الصفقة لصالحه.

وفي أحدث تطور في قضية انتقال النصيري، أفاد الصحافي الإيطالي رودي غاليتي، في تغريدة على حسابه الشخصي “إكس”، أن نادي القادسية السعودي، العائد حديثا إلى دوري “روشن” قدم عرضا رسميا لنادي الأندلس، بقيمة 20 مليون أورو، وهو نفس المبلغ الذي عرضه فنربخشة.

وتابع المصدر عينه، أن النادي السعودي يعمل جاهدا على قطع الطريق عن نادي فنربخشة التركي، مؤكدا أن إدارة الفريق المملوك لشركة النفط العملاقة “أراماكو” السعودية، عرض على الدولي المغربي عقدا لمدة 3 سنوات، مع راتب يصل إلى 6 ملايين أورو، وهو يفوق ما كان يتحصل عليه مع إشبيلية، أو ما سيتقاضاه مع فنربخشة.

وفي ذات السياق، أكد الصحافي الإيطالي ذاته، أنه على الرغم من العرض السعودي “المغري”، إلا أن يوسف النصيري استقر على الإنضمام إلى نادي فنربخشة خلال “الميركاتو” الحالي، مؤكدا أنه تم التوصل إلى اتفاق شفهي بين إدارة الفريق التركي والمهاجم المغربي.

وتابع المصدر عينه، أن اللاعب من المرتقب أن يتوجه إلى تركيا الأسبوع المقبل من أجل خوض الفحص الطبي، على أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويحظى النصيري باهتمام مجموعة من الأندية حاليا، حيث أوضحت تقارير صحافية أن أندية “البريمييرليغ” مانشستر يونايتد وتوتنهام، إضافة إلى ميلان الإيطالي، فضلا عن مجموعة من الأندية في دوري “روشن” السعودي، التي عبرت عن رغبتها في ضم النصيري.

وشارك يوسف النصيري هذا الموسم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة، وأنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.