story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

القادسية السعودي يستهدف ضم حمد الله في “الميركاتو” الصيفي

ص ص

أوضحت صحيفة “المدينة” السعودية في تقرير لها، حول مصير مجموعة من لاعبي فريق اتحاد جدة السعودي، أن نادي القادسية العائد إلى دوري “روشن” السعودي للمحترفين، انطلاقا من الموسم المقبل، أظهر نيته في التعاقد مع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي اتحاد جدة.

وتابع المصدر نفسه، أن نادي القادسية المملوك لمجموعة “أرامكو” السعودية النفطية العملاقة، كما هو حال أندية الصفوة الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، التي أقدمت على صفقات “تاريخية” خلال الانتقالات الصيفية الماضية، يطمح بدوره إلى التوقيع مع لاعبين من الطراز “العالي”، من أجل المنافسة على الألقاب محليا وقاريا.

وكانت صحيفة “عكاظ” السعودية، قد كشفت في تقرير لها، أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى جانب المصري أحمد حجازي، والإيطالي لويس فيليبي والبرتغالي جوطا، باتوا في لائحة الإنتظار ريثما يتم النظر في وضعيتهم من طرف النادي، وتحديد ما إذا كانوا سيستمرون مع الفريق أم سيرحلون.

وشدد المصدر ذاته، أن “العميد” يعمل على تسويق الرباعي الأجنبي خلال “المركاتو” الصيفي المقبل في حالة عدم الحاجة إليهم فنيا سواء عبر بيعهم أو إعارتهم إلى الأندية التي من المحتمل أن تبدي اهتمامها بهم.

وتابعت أن الفريق قرر الاحتفاظ بثلاثة لاعبين أجانب، هم الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرازيلي فابينهو، معتبرة أن مسؤولي الفريق يطمحون إلى تجهيز فريق يضم عناصر من الخبرة والشباب متمكنة، وقادرة على المنافسة على أعلى مستوى انطلاقا من الموسم الكروي المقبل.

وعاش اتحاد جدة موسما متذبذا من حيث النتائج، حيث خسر كافة الألقاب، ناهيك عن عدم وجود تناسق بين لاعبي الهجوم، كريم بنزيما وعبد الرزاق عبد الله.

ويحتل عبد الرزاق حمد الله حاليا المركز الثالث في صدارة هدافي دوري “روشن” السعودي برصيد 19 هدفا، ويأتي في المركز الأول مهاجم نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو ب33 هدفا، بينما يحتل الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال المركز الثاني ب27 هدفا.

وانتقل عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف “العميد” خلال فترة الانتقالات الشتوية سنة2021، بعدما تم فسخ عقد “الساطي” من طرف نادي النصر، لأسباب قانونية بحسب ما صرح به النادي.