story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“الفيفا” تكشف عن برمجة مباريات المنتخب الوطني بمونديال أوزبكستان

ص ص

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الثلاثاء 28 ماي 2024، عن جدول مباريات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، والتي ستقام في أوزبكستان خلال الفترة من 14 شتنبر إلى 6 أكتوبر 2024، بمشاركة 24 منتخباً من مختلف أنحاء العالم .

وسيجري المنتخب الوطني للفوتصال بقيادة الناخب الوطني هشام الدكيك، مبارياته في مونديال الصالات، في مدينة طشقند، عاصمة أوزبكستان.

وسيستهل “أسود القاعات” مشوارهم في هذه البطولة العالمية بمواجهة منتخب طاجكستان رابع كأس آسيا وذلك يوم 16 شتنبر 2024، في أولى مباريات المجموعة الخامسة، قبل أن يلتقي المنتخب الوطني بعد ذلك منتخب بنما يوم الخميس 19 شتنبر 2024، على أن يواجه في ثالث مباريات دور المجموعات بطل العالم الحالي منتخب البرتغال يوم الأحد 22 شتنبر 2024.

ومن المتوقع أن تشهد بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة في نسختها المنظمة بأوزبكستان، منافسة قوية بين أقوى المنتخبات العالمية مثل، البرازيل بطل النسخة السابقة، والبرتغال بطل العالم حاليا، ومنتخب إسبانيا بطل العالم لمرتين وروسيا كذلك المتوج بنسختين.

وكانت قرعة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة أوزبكستان 2024، قد أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الخامسة رفقة كل من بطل العالم المنتخب البرتغالي، ومنتخب طاجيكستان رابع كأس آسيا و المشارك لأول مرة، و بنما بطل الكونكاكاف و الذي سيشارك للمرة الرابعة تواليا في كأس العالم.