story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الغموض يلف موقف الأهلي من التعاقد مع يحيى عطية الله

ص ص

لا يزال الغموض يلف موقف الأهلي المصري من التعاقد مع الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لنادي سوتشي الروسي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وربطت تقارير صحفية مصرية في الآونة الأخيرة، عطية الله بنادي الأهلي المصري، مؤكدة أن مدرب الفريق مارسيل كولر متشبث بضم الدولي المغربي، إيمانا منه بقدرته على إعطاء دفعة نوعية للفريق في الموسم المقبل.

وعاد أندريه أورلوف، المدير الرياضي لنادي سوتشي للحديث عن موضوع انتقال اللاعب، حيث قال في تصريحات صحفية، “إن أخبار انتقال اللاعب غير حقيقية، وقررنا عدم بيع يحيى عطية الله”، مضيفا أن إدارة الفريق الروسي لم تتلق “عروضا رسمية من الأهلي بخصوص اللاعب”.

وكان المتحدث نفسه، قد أفاد في تصريحات سابقة أن الفريق المصري يريد ضم الدولي المغربي، إلا أنه لم يقدم أي عرض رسمي، مشددا على أن النادي توصل بعرضين رسميين فقط للاعب من روسيا على سبيل الإعارة، وأنهما مستعدان للانتظار لأسبوع أو أسبوعين لحين اتضاح الرؤية للاعب من أجل حسم اختياره.

وفي سياق، ذكر الإعلامي المصري أحمد شوبير، عبر برنامجه “مع شوبير” في وقت سابق، أن نادي الأهلي ربط خطوط الإتصال مع وكيل اللاعب يحيى عطية الله، بهدف ضمه خلال “الميركاتو” الحالي، مؤكدا أن النادي لا يزال يخوض مفاوضات صعبة مع وكيل اللاعب.

واعتبر أن آمال إدارة نادي “القرن” في ضمان الصفقة مرتفعة، مبرزا أنها قد تكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وبعدها قد يتم التفاوض من جديد مع نادي سوتشي الروسي الذي يملك عقد اللاعب حول مدى إمكانية التعاقد معه بصفة دائمة.