story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الصغير “ميسي” المغرب يلتحق بالرجاء الرياضي

ص ص

ضم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الطفل عدنان، أحد المواهب الصغيرة في عالم كرة القدم الذي يتنبأ له بمستقبل كبير في عالم المستديرة، بالنظر للموهبة والامكانيات التي يمتلكها في مداعبة الكرة بالرغم من صغر سنه.

واستقبل النادي الأخضر يوم أمس السبت، الموهبة الصغيرة عدنان، بأكاديمتيه الرياضية، متكفلا بكافة مصاريف تكوينه ودراسته، حسب ما ذكره بلاغ للنادي على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك.

وأضاف البلاغ أن قصة عدنان، “بدأت بانتشار مقاطع فيديو، ظهر فيها الطفل عدنان بموهبته الفريدة، معبرا عن حبه لنادي الرجاء الرياضي”.

وأبرز الفريق الأخضر في ذات البلاغ، أن “إدارة النادي تفاعلت بسرعة، حيث تم استقبال الطفل عدنان بأكاديمية الرجاء وتوقيع اتفاقية تكوين وتأطير مع ولي أمره” ، متمنيا له مسارا دراسيا وكرويًا ناجحا.

وقد شبه العديد من مرتادي شبكات التواصل الاجتماعي، الطفل عدنان، بنجم كرة القدم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، معتبرينه بمثابة “ميسي المستقبل” أو “مسيي الكرة المغربية”.

وسبق لوالد الطفل عدنان، أن صرح لبعض وسائل الاعلام، أنه تلقى اتصالات عديدة “من كبار مسؤولي كرة القدم بالمملكة، بعد انتشار فيديو عدنان”، مضيفا أنه تلقى”أول اتصال من محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي، وعبر لي عن اهتمامه بضم عدنان إلى براعم  الرجاء وأنا جد مسرور بذلك”.

يشار إلى أن الطفل عدنان، خلق في الأيام القليلة الماضية، ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، بفضل موهبته وإمكانياته الكروية الكبيرة، بالرغم من حداثة سنه.