story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الشرطة الإسبانية تداهم مقر الإتحاد الإسباني

ص ص

داهمت الشرطة الإسبانية، صباح اليوم الأربعاء 20 مارس، مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في إطار تحقيق في اتهامات فساد وجرائم متنوعة، كما داهمت منزل لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني السابق.

وحسب وكالة “فرونس بريس” قالت مصادر قضائية إن الشرطة أجرت “تحقيقاً مرتبطاً بجرائم مرتبطة بالفساد في مجال الأعمال والاحتيال الإداري وتبييض الأموال”، متوقعة أن يتم توقيف 7 أشخاص في العملية، بالإضافة إلى التحقيق مع 5 أشخاص آخرين، يشتبه في تورطهم في القضية، كما سيتم تفتيش 11 منزلاً.

وحسب وسائل إعلام إسبانية، تعد عملية المداهمة هذه جزءا من عملية فتح تحقيق قضائي، حول عقود تم توقيعها من طرف رئيس الاتحاد الإسباني السابق لويس روبياليس. حيث أكدت نفس المصادر أن قيمة هذه العقود الموقعة تصل إلى 40 مليون يورو سنويا أو أكثر .

كما كشفت القناة التلفزيونية السادسة، الاسبانية، أن عمليات التفتيش طالت منزل روبياليس في غرناطة، في الوقت الذي يتواجد رئيس الاتحاد السابق خارج البلاد.

وأوضحت نفس المصادر أنه لم يتم اعتقال أي شخص في مقر الإتحاد، إلى حدود الساعة، ومن جانبها أفادت صحيفة “ماركا” بأن عملية تفيتش مقر اتحاد الكرة الاسباني، أسندت إلى وحدة العمليات المركزية التابعة للحرس المدني.