story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الزمالك يقصي الرجاء من كأس دبي للتحدي بركلات الترجيح

ص ص

تمكن نادي الزمالك المصري من التأهل إلى نهائي مسابقة “كأس دبي للتحدي 2024” الودية، بعد إقصائه لنادي الرجاء الرياضي بضربات الترجيح التي انتهت بنتيجة 4-2، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لمثلهما، في قمة عربية، على أرضية ملعب ال مكتوم بنادي النصر في دبي، في الإمارات العربية المتحدة.

ومع بداية الجولة الأولى افتتح نادي الزمالك المصري باب التسجيل عن  طريق اللاعب محمد حمدي الونش برأسية أسكنها في شباك الحارس الرجاوي أنس الزنيتي في الدقيقة الثالثة من المباراة.

وضاعف اللاعب المصري المخضرم شيكابالان النتيجة لفائدة الزمالك في الدقيقة السابعة، من خلال تسديدة رائعة لم تترك أي حظ للحارس أنس الزنيتي.

وحاول الفريق الأخضر العودة في المبارة بغية تقليص الفارق من خلال محاولات عديدة كادت إحجاها أن تثمر هدفا للرجاء للولا العارضة التي نابت عن الحارس الزملكاوي.

لينهي حكم اللقاء الشوط الأول بتقدم النادي المصري بنتيجة 2-0.

وفي الجولة الثانية استطاع فريق الرجاء العودة في النتيجة بعدما سجل هدفين، الأول جاء عن طريق اللاعب الجزائري يسري بوزوق في الدقيقة 68، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 86 بضربة جزاء احتسبها حكم المواجهة، بعد عرقلة من دونغا على نوفل الزرهوني، الذي نجح في وضع الكرة في مرمى حارس نادي الزمالك عواد.

وبعد نهاية الوقت الأصلي احتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء التي ابتسم فيها الحز للنادي المصري الذي سيلاقي في المباراة المقبلة المنتصر من مباراة الأهلي السعودي وفريق ووهان ثري تاونز الصيني.